Mca alger اخبار مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري

منتدى انصار مولودية الجزائر ينقل لكم احدث الاخبار و الصور والفيديو الخاصة بعميد الاندية الجزائرية كما يحتوي على فيديو و اغاني جمهور مولودية الجزائر وغيرها من اقسام عامة

mca alger : عبد العزيز عماشي : " انا مرتاح في المولودية و اطمح للعب في الفريق الاول

mca-dz
    mca-dz
    المدير
    المدير

اخر مواضيع العضو : last posts
    اوسمة التميز
    mca alger : عبد العزيز عماشي : " انا مرتاح في المولودية و اطمح للعب في الفريق الاول 081229104054plkDmca alger : عبد العزيز عماشي : " انا مرتاح في المولودية و اطمح للعب في الفريق الاول 21mca alger : عبد العزيز عماشي : " انا مرتاح في المولودية و اطمح للعب في الفريق الاول Tmqn3

mouloudien
    البلد : الجزائر
    انثى
    المزاج : 1TIK OB1
    زر الشكر : 43

mca alger : عبد العزيز عماشي : " انا مرتاح في المولودية و اطمح للعب في الفريق الاول Empty mca alger : عبد العزيز عماشي : " انا مرتاح في المولودية و اطمح للعب في الفريق الاول

مُساهمة من طرف mca-dz 04.03.16 10:03

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[rtl]في حوار حصري لموقع الشبكة سبورت ضمن سلسلة حوارات مع لاعبي الامال ، فتح لنا هداف صنف الامال في مولودية الجزائر عبد العزيز عماشي قلبه و كشف اشياء يكشف عنها لاول مرة في هذا الحوار الشيق ... [/rtl]
    [rtl]
    في البداية .. عرف نفسك للجمهور الرياضي من هو عبد العزيز عماشي ؟ [/rtl]

[rtl]
    معك عبد العزيز عماشي ، لاعب كرة قدم في نادي مولودية الجزائر من مواليد مارس 1996 [/rtl]

[rtl]
    كيف كانت بدايتك مع عالم كرة القدم ؟ [/rtl]

[rtl]
    ككل اطفال هذا العالم بدأت ممارسة هذه اللعبة في الحي قبل ان اتوجه الى الاصناف الصغرى للنادي لبداية مشواري الكروي الذي لا زال في بداياته[/rtl]

[rtl]
    حدثنا عن بدايتك في المولودية و كيف كانت ؟ [/rtl]

[rtl]
    انا في الفريق منذ 8 سنوات حيث لعبت في كل الاصناف الصغرى لفريقي المفضل و انا اظن اني قمت بالاختيار الصحيح حيث انا اقضي اوقات رائعة الحمد الله و قد اجتهدت في الاونة الاخيرة و رقيت الى الفريق الاول أي فئة الاكابر [/rtl]

[rtl]
    بالحديث عن الاكابر ... كيف حتى تم ترقية عبد العزيز للاكابر ؟ [/rtl]

[rtl]
    في البداية هذا شرف عظيم لي و بالعودة الى سؤالك فاظن ان هذا يعود الى الجدية في التدريبات و مستواي الثابت في اللقاءات اضافة الى مساعدة الطاقم الفني و انصار الفريق [/rtl]

[rtl]
    هل تلقيت عروض لمغادرة المولودية ؟ [/rtl]

[rtl]
    نعم تلقيت و اخرها كان في الميركاتو الفارط لكن اظن ان هذا سابق لاوانه لانني اريد حمل الوان العميد كلاعب في الفريق الاول ان شاء الله [/rtl]

[rtl]
    ماهي طموحات عزيز في المستقبل ؟ [/rtl]

[rtl]
    اولا اريد ان العب و اضمن مكانتي في الفريق الاول ثم سأعمل من اجل الوصول الى المنتخب الاولمبي و القيام بمسيرة جيدة كلاعب محترف [/rtl]

[rtl]
    كلمة اخيرة توجهها لزوار موقع الشبكة سبورت ؟ [/rtl]

[rtl]
    حسنا اشكرك كثيرا مثلما اشكر كل اعضاء الموقع و اتمنى لكم النجاح و شكرا مرة اخرى[/rtl]

mca alger الكلمات الدلالية
      mca alger : عبد العزيز عماشي : " انا مرتاح في المولودية و اطمح للعب في الفريق الاول حصرياا , mca alger : عبد العزيز عماشي : " انا مرتاح في المولودية و اطمح للعب في الفريق الاول بانفراد , mca alger : عبد العزيز عماشي : " انا مرتاح في المولودية و اطمح للعب في الفريق الاول mca alger , mca alger : عبد العزيز عماشي : " انا مرتاح في المولودية و اطمح للعب في الفريق الاول حمل , mca alger : عبد العزيز عماشي : " انا مرتاح في المولودية و اطمح للعب في الفريق الاول download , mca alger : عبد العزيز عماشي : " انا مرتاح في المولودية و اطمح للعب في الفريق الاول تحميل حصري
      odessarabرابط الموضوع
      mcadz bbcode BBCode
      mca-dz HTML HTML كود الموضوع " onclick="this.select();" size="80" />
      الوقت/التاريخ الآن هو 12.05.24 18:48