Mca alger اخبار مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري

منتدى انصار مولودية الجزائر ينقل لكم احدث الاخبار و الصور والفيديو الخاصة بعميد الاندية الجزائرية كما يحتوي على فيديو و اغاني جمهور مولودية الجزائر وغيرها من اقسام عامة

وفاة الربّاع الدولي حسين فرج الله في حادث مرور بغيزان انا لله و انا اليه راجعون

mca-dz
    mca-dz
    المدير
    المدير

اخر مواضيع العضو : last posts
    اوسمة التميز
    وفاة الربّاع الدولي حسين فرج الله في حادث مرور بغيزان  انا لله و انا اليه راجعون  081229104054plkDوفاة الربّاع الدولي حسين فرج الله في حادث مرور بغيزان  انا لله و انا اليه راجعون  21وفاة الربّاع الدولي حسين فرج الله في حادث مرور بغيزان  انا لله و انا اليه راجعون  Tmqn3

mouloudien
    البلد : الجزائر
    انثى
    المزاج : 1TIK OB1
    زر الشكر : 43

وفاة الربّاع الدولي حسين فرج الله في حادث مرور بغيزان  انا لله و انا اليه راجعون  Empty وفاة الربّاع الدولي حسين فرج الله في حادث مرور بغيزان انا لله و انا اليه راجعون

مُساهمة من طرف mca-dz 21.11.16 9:29

وفاة الربّاع الدولي حسين فرج الله في حادث مرور بغيزان  انا لله و انا اليه راجعون  1038029

توفي الرباع الدولي الجزائري الشاب حسين فرج الله (23 سنة) في حادث سير وقع فجر الأحد بغليزان، حسبما أفادت الاتحادية الجزائرية لرفع الاثقال.
    ووقع الحادث على مستوى الطريق السيار شرق-غرب بالمنطقة المسماة "دوار القواسمية" بإقليم بلدية يلل ( ولاية غليزان)إثر اصطدام بين سيارتين وشاحنة مما أسفرعن وفاة فرج الله بعين المكان و إصابة الصديق الذي كان برفقته.
    وكان من المقرر أن يتواجد فرج الله المصنف رياضي نخبة من وزارة الشباب و الرياضة يومها ( 20 نوفمبر ) بالعاصمة من أجل الشروع في تربص تحضيري بمدينة أنطاليا التركية (25 نوفمبر-5 ديسمبر).
    الفقيد بطل إفريقيا و العرب لعدة مرات,و سبق له التتويج بميدالية عالمية برونزية في مونديال 2013 بليما (البيرو).

mca alger الكلمات الدلالية
      وفاة الربّاع الدولي حسين فرج الله في حادث مرور بغيزان انا لله و انا اليه راجعون حصرياا , وفاة الربّاع الدولي حسين فرج الله في حادث مرور بغيزان انا لله و انا اليه راجعون بانفراد , وفاة الربّاع الدولي حسين فرج الله في حادث مرور بغيزان انا لله و انا اليه راجعون mca alger , وفاة الربّاع الدولي حسين فرج الله في حادث مرور بغيزان انا لله و انا اليه راجعون حمل , وفاة الربّاع الدولي حسين فرج الله في حادث مرور بغيزان انا لله و انا اليه راجعون download , وفاة الربّاع الدولي حسين فرج الله في حادث مرور بغيزان انا لله و انا اليه راجعون تحميل حصري
      odessarabرابط الموضوع
      mcadz bbcode BBCode
      mca-dz HTML HTML كود الموضوع
      الوقت/التاريخ الآن هو 27.04.24 16:34