Mca alger اخبار مولودية الجزائر والمنتخب الجزائري

منتدى انصار مولودية الجزائر ينقل لكم احدث الاخبار و الصور والفيديو الخاصة بعميد الاندية الجزائرية كما يحتوي على فيديو و اغاني جمهور مولودية الجزائر وغيرها من اقسام عامة

اللاعب الدولي الجزائري سفيان هني أنا مسلم ولا أحتفل بأعياد نهاية السنة

mca-dz
    mca-dz
    المدير
    المدير

اخر مواضيع العضو : last posts
    اوسمة التميز
     اللاعب الدولي الجزائري سفيان هني أنا مسلم ولا أحتفل بأعياد نهاية السنة  081229104054plkD اللاعب الدولي الجزائري سفيان هني أنا مسلم ولا أحتفل بأعياد نهاية السنة  21 اللاعب الدولي الجزائري سفيان هني أنا مسلم ولا أحتفل بأعياد نهاية السنة  Tmqn3

mouloudien
    البلد : الجزائر
    انثى
    المزاج : 1TIK OB1
    زر الشكر : 43

اللاعب الدولي الجزائري سفيان هني أنا مسلم ولا أحتفل بأعياد نهاية السنة  Empty اللاعب الدولي الجزائري سفيان هني أنا مسلم ولا أحتفل بأعياد نهاية السنة

مُساهمة من طرف mca-dz 29.12.16 9:08

اللاعب الدولي الجزائري سفيان هني أنا مسلم ولا أحتفل بأعياد نهاية السنة  292537

كشف اللاعب الدولي الجزائري لنادي أندرلخت البلجيكي، سفيان هني، في حوار مع جريدة «دي أش» الإلكترونية البلجيكية، أنه يرفض الاحتفال بأعياد نهاية السنة مثل زملائه، لأنه مسلم.
    وقد صرح أنه سيغتنم فرصة توقف البطولة البلجيكية من أجل قضاء بعض الوقت مع عائلته قبل العودة إلى المنافسة من جديد، حيث صرح قائلا: «زملائي في أندرلخت لا يفوتون احتفالات نهاية السنة، النويل لا يعني شيئا بالنسبة لي لأنني مسلم، ولكني أتفهم أهميته بالنسبة لزملائي. بالنسبة لي العطلة ستكون مهمه لي لقضاء بعض الوقت مع عائلتي وأكون قريبا من بنتي وزوجتي». إلى ذلك، وعد سفيان هني بتقديم أفضل ما لديه من أجل تحسين مستواه في سنة 2017 والتألق أكثر في صفوف نادي أندرلخت. من جهة أخرى، دخل سفيان هني دائرة اهتمام مسؤولي فيورونتينا الإيطالي وفينرباتشي التركي، اللذين أرسلا مبعوثين لمعاينته خلال مباريات نادي أندرلخت في الدوري البلجيكي تمهيدا لتقديم عرض رسمي من أجل ضمه خلال سوق الانتقالات الشتوية للاعبين بعد أيام قليلة، وهذا إثر تألقه اللافت للانتباه هذا الموسم مع نادي أندرلخت، حيث كشفت جريدة «فويتبال بيلجي» الإلكترونية البلجيكية أن سفيان هني الذي سجل 6 أهداف وقدم 6 تمريرات حاسمة بألوان نادي أندرلخت منذ انتقاله إليه الصيف الماضي، يحظى باهتمام بعض الأندية الأوروبية التي تسعى للتعاقد معه، على غرار فيورنتينا وفينرباتشي، خاصة وأن سفيان هني نجح في فرض نفسه قائدا لنادي أندرلخت بامتياز هذا الموسم، مما جعله محل اهتمام الناخب الوطني جورج ليكنس الذي وجه له الدعوة في القائمة الأولية المعنية بالمشاركة مع المنتخب الوطني الجزائري في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2017

mca alger الكلمات الدلالية
      اللاعب الدولي الجزائري سفيان هني أنا مسلم ولا أحتفل بأعياد نهاية السنة حصرياا , اللاعب الدولي الجزائري سفيان هني أنا مسلم ولا أحتفل بأعياد نهاية السنة بانفراد , اللاعب الدولي الجزائري سفيان هني أنا مسلم ولا أحتفل بأعياد نهاية السنة mca alger , اللاعب الدولي الجزائري سفيان هني أنا مسلم ولا أحتفل بأعياد نهاية السنة حمل , اللاعب الدولي الجزائري سفيان هني أنا مسلم ولا أحتفل بأعياد نهاية السنة download , اللاعب الدولي الجزائري سفيان هني أنا مسلم ولا أحتفل بأعياد نهاية السنة تحميل حصري
      odessarabرابط الموضوع
      mcadz bbcode BBCode
      mca-dz HTML HTML كود الموضوع
      الوقت/التاريخ الآن هو 13.05.24 4:02